Home

اللهم احفظ اختي واولادها

دعاء لأختي وزوجها واولادها. اللهم احفظ أختي وزوجها وأولادها وبيتها، وبارك لها في رزقها، واجعل بيتها آمناً مطمئناً، واحفظه من كل شر وسوء دعاء تسهيل الولادة للأخت Shamea1 شاركونى حبيباتى: يا رب اجعل الولادة بردا وسلاما على اختى إيناس كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا. هي نصفي الثاني هي حبيبتي و صديقتي ربي احفظ لي من تستحق مسمى اختي. اللهم إنها أختي وحبيبتي فاستودعتك اللهم سعادتها فأجعلها أجمل مما تمنت، ربي أتمم أمورها القادمة على خير و أرزقها فرحه تغير مجرى حياتها، وبشرها بمايفتح مداخل السعادة في قلبها اللهم إني أسألك أن ترزق أختي وحبيبة قلبي بركة في عمرها، وزيادة في دينها، وصحة في بدنها، وسعة في رزقها، وأسألك اللهم أن ترزقها التوبة قبل الموت، والشهادة وحسن الخاتمة عند الموت، والمغفرة والرحمة بعد الموت، فارزقها اللهم العفو عند الحساب، وأدخلها الجنة آمنة مطمئنة.

اللهم إني استودعتك اختي وصديقتي واسالك أن تحفظها بحفظك فهي مسافرة وأن تكف عنها شر الطريق وشر القدر اللهم يسر امرها يارب اللهم اجعلها في ودائعك وفي رحمتك الواسعة وحصنك المتين اللهم أوصلها سالمة وردها سالمة اللهم إنني أخشى وأخاف عليها فكن معها يارب دعاء للاخت. دعاء لاختي مكتوب :- اللهم أبعد عن أختي شر النفوس كلها، واحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين، وبارك لها في رزقها، وحصنها بالقرآن وبكتابك وكلامك وآياتك، وابعد عنها الشياطين، واجعل مسكن ها في الدنيا جنة الفردوس. دعاء لاختي مكتوب. فكان رسول الله عليه الصلاة والسلام. اللهم احفظ لي اختي و اجعلها يارب أسعد خلقك اللهم احفظ لي اختي بقدر حبي لها. اللهم احفظ لي أمي واخواني و اختي و كل أحبتي من كل سوء يارب و لا تريني فيهم بأسا فهم اغلى ماعندي. اللهم أحفظ أختي أينما حلت خطاها دعاء لاختي مكتوب:- اللهم أبعد عن أختي شر النفوس كلها، واحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين، وبارك لها في رزقها، وحصنها بالقرآن وبكتابك وكلامك وآياتك، وابعد عنها الشياطين، واجعل مسكنها في الدنيا جنة الفردوس

اللهم احفظ لي أمي واخواني و اختي و كل أحبتي من كل سوء يارب و لا تريني فيهم بأسا فهم اغلى ما عندي اللهم أحفظ أختي أينما حلت خطاها.; ربي اني احببت عبدة من عبادك وانت وحدك من حببتني به، اللهم اني أعوذ بك من هم يحزنه ومن فكر. صور عن سفر الاخت، اجمل الصور عن سفر اختي، نقدم لكم مجموعة صور مكتوب عليها اختي لا دينا تقارن بك ولا وطن يغني عنك فالعالم يحتاج قلوبا كطهر قلبك، يارب اني استودعتك قلبا لا اقوي العيش بدونه اللهم احفظ لي اختي اينما وطئت اقدامها، ربي كن لأختي الصاحب في السفر والخليفة في الاهل. اللهم احفظ لي روحا احببتها، قريبه من قلبي بعيده عن عيني، احفظها يالله من كل شر اختي الغاليه. ربي احفظ اختي الغاليه من عيون تترقب حياتها واكفها شرها وشر قلوب الحاسدين وأبعد عنها من يود أن يضرها. دعاء للمريضه اختي ٢. احمد ربي ع هالنعمه، هي نعمة اختي وزوجها حصنتكم بالله ونوره. اللهم اني احببت صديقة تشبه الجنة هي اختي وقطعة من قلبي هي نعمة سأظل اشكرك عليها اللهم احفظ لي صديقتي بقدر حبي لها اللهم ارح قلبها حقق امنياتها وابعد عنها كل ضيق ربي اني احببتها بقدر لا يعلمه.

دعاء لأختي وزوجها واولادها, دعاء لأختي وزوجها وأولاده

1. اللهم أخي ولاشي سوى قلب أخي، اللهم ارزقه سعاده و وفق خطاه أينما ذهب، اللهم احفظه بقدر حبي له. اللهم بعدد قطرات المطر وفق أخي في غربته وسهل عليه ماتبقى من دراسته ،اللهم بقدر اشتياقي له استودعتك إياه فاحفظه بعينك
  2. اللهم احفظ أختي من كل شر، واصرف اللهم عنها كل سوء وبارك اللهم لها في حياتها وفي مالها وزوجها وأولادها. اللهم هب لأختي من الخيرات المتتابعات والبركات الكثيرات والأعمال الصالحات ما يقربها من
  3. الأخت كالبلسم للجروح والدواء لكل داء، فهي كالوردة البيضاء في حديقة مزهرة، يفوح عطرها في كل مكان، الأخت لا تعوض ولا يحس بذلك إلا من يفقدها، اللهم احفظ أختي اللهم اجعل دعوة أختي لاتُرد، وافتح لها باباً في الجنة لا يُسد، فإني أحبها فيك بغير حد
  4. دعاء تيسير الولادة لاختي: أختي اللهـم خفف حملها و ارزقهُـا قوة من عندك. اللهم سهل ويسر حملها، اللهم أقر عينيها به، اللهم ارزقها ولدا تقياً واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان

اللهم احفظ أختي من كل شر، واصرف اللهم عنها كل سوء وبارك اللهم لها في حياتها وفي مالها وزوجها وأولادها. اللهم هب لأختي من الخيرات المتتابعات والبركات الكثيرات والأعمال الصالحات ما يقربها من رحمتك ويحفظها اللهم بحفظك أفضل دعاء لحفظ الوطن من الامراض. يارب العالمين إنا نستودعك رجال الوطن ونساءها وأولادها وشبابها وبناتها، اللهم أحفظهم يارب العالمين وجنبهم الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عنا الكرب وأرسل علينا كل ما.

دعاء الى اختي الغالية - ليدي بير

1- رب من أرادَ بالأردن السوء اشغله في نفسهِ. اللهم اهزمهم وزلزلهم واجعل بأسهم بينهم شديد. 2-اللهم اني استودعتك الاردن واراضيها وخيراتها امنها وامانها واحفظ اهلها. 3-يارب ادفع عن الأردن فيروس كورونا بحولك وقوتك فإنه لاحول لنا ولاقوة إلا بك..فالله خير حافظاًً وهو أرحم الراحمين اللهم أحفظ لي أمي وروح أمي، وقلب أمي و ابتسام ة أمي ودعاء أمي وكل أمي. اللهم احفظ لي أمي بعينك التي لا تنام اللهم حقق لها ما تتمنى وارزقها من حيث لا تحتسب. اللهُم إني استودعتك أثمن أشيائي.

‏فيديو من Nadi About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. أدعية للأولاد بالرزق. اللهم ارزق أولادي رزقًا كثيرًا طيبًا وبارك لهم فيه. اللهم ارزقهم من فضلك، وأغنهم برحمتك، واجعلهم من أصحاب النعم والنعيم في الدنيا والآخرة يا عزيز يا كريم. اللهم أغنهم. يارب قف بجابها وإحميها فهى ممن أخلصن فى طاعتك وممن قمن بل عمل خير يارب العالمين إسعدها فى وحدتها بعد غدر السنين بها بعدهذا الصبر العظيم 20 اللهم احفظ إبنها خالد وإجعلة بارا بها ليوم الدين اللهم احفظة واحفظ أولادة أجمعين 21 اللهم أحفظ أبنتها أحلام يارب العالمين وأحفظ أولادها.

**اللهم احفظ اولادي وبارك فيهم واجعلهم من عبادك الصالحين وحفظة قرآنك الكريم والعاملين به** اختي الكريمة هنيئا لك بمدينتك واعلمي أن المكان يفتقد الانسان . احترامي اللهم احفظ اليمن من كل مكروه00 امين يارب العالمين0. 04-06-2011, 04:34 AM #3. alkansa. كبار الشخصيات بس اختي لماذا لم تدعي بنصره شبابناا علي القوم الظالمين. اللهُم أَسْعَد أُخْتِي فِي كُل تَفَاصِيل حَيَاتِهَا وَأَبْعَد عَنْهَا كُل شَرّ اللَّهُمّ آمِين .اللَّهُمَّ احْفَظْ لِي أُخْتِي وَلَا تُكْتَبُ لَهَا حزنًا وَلَا مرضًا وَلَا همًا.

أجمل دعاء للاخت بفك الكرب والسعادة احلى ادعيه لأختي مكتوبة

اللهم احفظ لي اختي فهي بعيده عني ولا اريد شيء سوى ان تكون بخير اللهم افرش لأختي دربا من نور وتجعل وجهها دائما في سرور. اللّهم أهد أختي وسددها، اللّهم إنّي أسأل لها الهدى والسداد الاخت هي امتزاج بين حنية الام وقلق الاب عليك انها مستودع الأسرار ومخزن، من كانت لديه أخت، فهو ملك الدنيا بأكملها لأن الأخت بحد ذاتها دنيا وعالم اللهم احفظ لي اختي بدون الأخت كل شي يفقد لونه ويكتسب لون أخر حزين، هذا اللون الذي جعل الدنيا كلها سوداء. شقيقتي هي منبع كامل من الحنان أغرق فيه. حب الأخت يفوق اتساع المدى، اللهم أحفظ أختي وروق بالها دائما

يارب سهل علي أختي ولادتها دعاء لتسهيل عملية الولادة - ليدي بير . يارب سهل ولادة كل ام هي الان بالمستشفى اللهم سهل لها الولادة و كل مسلمة مؤمنة بك و بكتابك و نبيك الذي أرسلت ربي يسر ولا تعسر اللهم انها قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك بها خيرا يارب احفظ لي ابنتي بعينك التي لا تنام. اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي مكتوب سئل سبتمبر 2 2018 في تصنيف الإسلام بواسطة allam 0 إجابة

Video: دعاء السفر لاختي - ليدي بير

أجمل عبارات عن الأخت. الأخت اسم آخر للحب وقطعة من الأم. الأخت شيء مختلف، تشعر وكأن اللّه أعطاك روحاً أخرى في الدنيا، لا شيء يشبه أن تكون لك أُخت، لا شيء أبداً. الأخت ضلعك ونصف قلبك. الأخت وطن. كلام جميل الى صديقي. إذا كنتم تبحثون عن أروع كلام جميل الى صديقي فاليكم مجموعة كبيرة من العبارات الطيبة، والتي تحمل معاني الحب والإخلاص وتكون كما تلي:. صديقي الغالي، مهما تكلمت ومهما قلت عنك كل كلام الكون لن يوفي ولو. اللهم أحفظ أخواتي هم عبارة عن أجزاء من أمي تسير على قدمين. الأخت بحد ذاتها دنيا وعالم، فمن كان لديه أخت، فهو ملك الدنيا بأكملها. أختي هي روحي التي أحيا بها، كما أنها اليد التي أمسك بها اللهم احفظ هذا المولود الجديد لوالديه و اجعله طفلاً باراً مباركاً فيه و ارزقه الخير في الدنيا و في الآخرة . أبشر يا أخي و أبشري يا أختي بقدوم ذلك العريس الصغير لكما و أسأل الله تعالى بأن.

دعاء للاخت — أجمل دعاء للاخت اللهم إني أُختها، وأنت خالقها

1. 3640 عاختي ما اجملها. .هي اختي ذي تجعلني اضحك ف كل اوقاتي فهي امي ثانيه هي ذي تنصحني ف اخذ قراراتي كلها هي تي تفرح معي تبكي معي تشاركني
  2. دعاء جميل لصديقتي الغالية، حيث أن الأصدقاء يحبان بعضهم بدون دافع أو مقابل كما أنهم يستطيعون فعل أي شيء لكي يسعد الصديق لذلك الاصدقاء لهم أدعية يقوموا بقوله لهم وهذا سوف نتعرف عليه من خلال، دعاء جميل لصديقتي الغالية
  3. اللهمّ إني اسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دُعيتَ به أجبت، وإذا سُئلتَ به أعطيت، اللهمّ احفظ من اشتاقت له عيني، اللهمّ آنِس وحشته، واطوِ عنه همّ الوحدة والغُربة، اللهمّ كن له مُعيناً في كلّ.
  4. عبارات عن سعادة العائلة. يمكنك الان مشاركة اجمل عبارات عن سعادة العائلة ممزوجة بالحب والدعاء مع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله مثل فيس بوك وتويترن شاركها الان ولا تجعلها تقف عند فقط
  5. دعاء لاولادي وزوجي واهلي مكتوب، الدعاء هو عبارة عن سؤال العبد ربه والطلب منه، فالدعاء من اجمل العبادات التي تكون بين العبد وربه، فالدعاء هو اساس العبادة وروحها واساس قوتها ايضا، حيث ان الداعي لا..
  6. دعاء رد الزوج لزوجته ولاهله حيث تعد كل زوجة تحلم بالحصول على الحياة المستقرة مع زوجها وأولادها وتسعى بالحفاظ على ذلك طيلة حياتها فهي قبل الزواج تدعي الله بأن تحصل على الزوج الأمين الذي يخاف عليها ويقدرها ولا يتخلى.

اللهم أحفظ اختي.. وسدد خطاها.. اللهم يسر لاختي كل أمورها.. اللهم اجعله سفر سعيد ; اللهم اني اسالك يالله مع هذي المطرات ان يوصل كل مسافر بالخير والسلامة لكل من يحبه.. وأن تحفظ لي عودة اختي الحبيب أختى فى الله لعلى كنت حادا فى استخدامى الألفاظ بهذا الاسلوب و لكنى لشدة ألمى مما حدث لجارتى أردت أن أحذرك حتى لا تكونين فريسة سهلة لهؤلاء الشباب الجياع المرضى.و فى النهاية لا يسعنى الا أن أقول اللهم احفظ نساءنا و اهد. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ شعر عن الاخت على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: فاخر وطن(@f_a_k_r_25), سعود العواجي(@iisau8), الفنان ستيوارت(@stewart_singer), الفنان ستيوارت(@stewart_singer), jawharat _alhayat(@jawharat_alhayat)

اجمل دعاء لأختى مكتوب ومستجاب - موقع شملو

اللهم ثبت أختي هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز عند السؤال، اللَّهُمَّ اجزها عن الإحسان إحساناً وعن السيئات عفواً وغفراناً، اللَّهُمَّ املأ قبرها بالرّضا والنّور والفسحة والسّرور، اللهم. بالصور / شقيق الراحلة بثينة :البارح نمشي وراء جنازة أختي تقول عليه زهازها. نشر أيمن بوميزة شقيق الفتاة الراحلة بثينة بوميزة الاي راحت ضحية فيروس كورونا، تدوينة مؤلمة جدا على حسابه الخاص. ‎المعالج الروحانى الشيخ خالد الدكر‎, ‎أوسيم‎. 693 likes. ‎العلاج الروحاني لكل أنواع السحر السفلي والسحر الأسود

دعاء لأختي بالتوفيق والسعادة 2021 اجمل 10 ادعية للاخت

دعاء لأختي 2021 اجمل ادعية للاخت مكتوبة ومصورة - موقع محتو

1. الزواج من سوريات في السعودية; يا رب.. إن كانت بلادي قد تناهت في الصغر. اجمل دعاء للجزائر 2019 في هذه الايام نرى الجزائر تشهد الانتخابات الرئاسية التي تعتبر مرحلة مفصلية هامة ومهمة في حياة كل الجزائرين، ونامل من الله عز وجل.
  2. قصيدة فتاة إلى أبيها الذي حرمها من الزواج حتى ذهب شبابُها أقسام اللغة العربية و فنون الأد
  3. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مزخرف نقدم لكم عبارة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير مزخرف بالتشكيل بخط جميل. مخطوطة اللهم بارك لهما وبارك عليهما. لقطه من من.
  4. اللهم احفظ لي اختي ولا تكتب لها حزنًا ولا مرضًا ولا همًا واجعلها اسعد خلقك يارب. اللهم وفق أختي واجعلها أسعد خلقك وتمم أُمورها على خير واكتب لها حياة سعيدة يارب
  5. صور دعاء للاخت، اجمل ادعية للأخت بالصور، نقدم لكم مجموعة صور مكتوب عليها اللهم اسعد اختي وان تعبت ارحها وان عصت اغفر لها وان تمنت حقق لها ما تريد ربي اسعدها في الدنيا والاخرة، اللهم بقدر حبي لها واسعدها ووفقها وارح.
  6. دعاء لشفاء أختي. هناك بعض الأدعية الموصى بها لشفاء الأخت، كدعاء اللهم يا معافى، اللهم يا شافي، اللهم اشفي أمتك الغالية، اللهم اشفها بشفائك، اللهم داوها، اللهم أغنها بفضلك فليس لنا سواك، اللهم اشفها وعافها، اللهم إني.
  7. اللهم اجعل مولود أختي، من البارين المحسنين الطائعين الصالحين يا رب. أختي الغالية يا أحلى من نور عيني، ألف مبروك اللهم أقر عين والديه به. بين كل نبضة ونبضة، ومع طيات كل وردة ببعثلك أغلى تهنئة.

صور عن سفر الاخت, اجمل الصور عن سفر اختي - وورد

اللهم احفظ لي اخي فهو قرة عيني. كلمات عن الاخ كلمات رائعة تصف الصداقة و الاخوة . حب الاخ يفوق اتساع المدي اللهم السعاده له. اخي الغريب مهلا انتظر فقلبي يحمل طنا من الحروف فهل قرأتها بتمهل اللهم احفظ صديقتي من كل مكروها واجعلها من أسعد شعبك واجعلها سعيدة بالقدر بقدر ما أحبها وحفظها لي يارب. لا أحب أكثر من حب الأخت ولا أمان إلا بضمان الصديق اللهم صداقتنا لنهاية عمري عبارات عن الاخ من أكثر العبارات التي يهتم بها الناس، لما يشغله الأخ من حيز كبير في حياة الإنسان فالأخ هو رمز للعطاء اللامتناهي، وهو هدية الخالق لنا التي نكتسبها من غير كد أو تعب، هو المؤنس وهو الصديق الصدوق الذي يمسح.

دعاء لمصر الغاليه اللهم احفظ مصر واجعلها في امانك واحسانك اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه اللهم انت ملاذنا وانت عياذنا وعليك ات اختى الغالية فطومة. عتاب الاخت لاخيها الميت روعة - Duration. رثاء الاخت.. عبارات عن فراق الأخت. هنا ستجد كلمات رثاء اخت عزيزه قد كانت يوما ما سندا و نصحا لك في حياتك لهذا خفف عن نفسك بعضا من الم فراق الاخت ورحيلها عن الحياة بهذه الكلمات وشاركها. اللهم إن رحمتك وسعت كلّ شيء، فيا رب ارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه. إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عما تعلم يا عليم اللهم أحفظ الوطن من الأعداء في كل وقت وحين وردهم على أعقابهم ولا تجعلهم منصورين يا رب العالمين. اللهم ولِ عليهم خيارهم اللهم أحقن دمائهم وأحفظ أعراضهم و سلم ذراريهم و أموالهم

دعاء للمريضه اختي - Feminin مجلتك النسائي

اللهم احفظ اختي و وفقها للخير و اظلها بظلك و اجمعنى معها على منابر من نور.. * اللهم اذق قلبها برد عفوك و حلاوه حبك و افتح مسامع قلبها لذكر و خشيتك امين. اللهم احفظ لي اخواتي.واسعدهم يا الله اللهم احفظهم لنا كوليكشن صور عن الاخت اجمل الصور والخلفيات المكتوب عليها كلام عن الاخت احلى مسجات عن الاخت الكبيرة اكثر من 100 صوره عن حب الاخت. اللهم احفظ هذا البيت وأهله. عبارات الحمدلله على سلامتك اختي بالصور 2022 . هل يقع الطلاق وقت الغضب . أسماء قروبات صديقات بالإنجليزي 2022 . عبارات جميلة عن الحب والعشق 2022 توفت أختي عن زوج وولدين وأم، وجلست مع زوجها بعد فترة من الوفاة، وتكلمت معه فى الميراث، فقال لي: لا أحد يسألني عن شيء، حتى أنهي الديون وجميع المتعلقات، ثم أتواصل معكم، وأنا أحفظ لهم حقهم فى ميراث أختي كل شهر من ريع.

الدعاء من أفضل الاعمال التي يصل ثوابها إلى الميت وينتفع به من القرآن والسنة خاصة يوم الجمعة الذي به ساعة إجابة لا يرد فيها دعوة المرء لاخيه المتوفي، الدعاء للميت يخفف عنه عذاب القبر ويزيد في اعماله الصالحة بالصور / شقيق الراحلة بثينة :البارح نمشي وراء جنازة أختي تقول عليه زهازها. نشر أيمن بوميزة شقيق الفتاة الراحلة بثينة بوميزة الاي راحت ضحية فيروس كورونا، تدوينة مؤلمة جدا على حسابه الخاص. أعلنت شعبةُ السادة الخَدَم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّها ستتكفّل يوميّاً بأداء زيارةٍ للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، نيابةً عن المسجِّلين في صفحة الزيارة بالنيابة على شبكة الكفيل.

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب - موقع فكر

اللهم أحفظ أولادي و أحفظ زوجي وسخره لي آمين يا رب اللهم أحفظ أمي و أبي و أجعلهم من سعداء الدنيا والآخرة 2013-04-14, 17:01 # اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين آآمين لا حول ولا قوة الا بالله باارك الله فيك . خطبه الثبات على نهج الإستقامة ===== الحمدُ للهِ ،قدَّمَ من شاءَ بفضلِهِ ، وأخرَّ من شاءَ بعدلِهِ ، هو المبدءُ المعيدُ ، الفَعَّالُ لمايُريدُ ، جلَّ عن أتخاذِ الصاحبةِ والولدِ ، ولم يكنْ له كفواً أحدٌ ، أشهدُ أن لا إلهَ. اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيو أختي أنت معي كل لحظة وكل مرة أجمل وأغلى بنت في قلبي وبعد هذه السنوات العديدة أريد أن أخبرك أن حبك في قلبي يزداد ويتكاثر كل يوم من يوم قبل. اللهم احفظ صديقتي في حياتي الى الابد ولا تحزن قلبها.

أجمل 30 دعاء للأخ - مجلة رجي

1. اللهم احفظ المسجد الأقصى المبارك والمرابطين فيه من كل سوء وانصرهنا على اليهود الغاصبين المحتليين وارزقنا صلاة في المسجد الأقصى المبارك جزاكم الله خيرا واثابكم الله .
  2. اتمنا منكم الدعاء اتمنا منكم الدعاء اتمنا منكم الدعاء , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,ام البراء يااارب تشفي عميمي نادره وتردلا صحتا وعافيتا اللهم اني اسئلك شفاء لعاجل شفاء لا يغادر سقما يارب امانه تدعو لها بشفاء.
  3. بتمنى من كل أخت دخلت على موضوعي رجاء أخواتي دعوه صادقه في السجود لعلها تكون ساعة استجابه ادعن لبلدي السودان بلأمن والاستقرار ياريت أخواتي تهتمن لامري . اللهم أحفظه من كل خائن اللهم وليه خيارنا ولا توليه اشرارنا يارب.
  4. اللهم فرّج الهمّ الذي حلّ بنا، والغمّ الذي لحق بنا، والكرب الذي داخلنا، اللهم اجعلنا من المُرتاحين البال، لا إله إلا الله ربّ العظيم الحليم، لا إله إلا الله ربّ العرش الكريم، إنّه على كُلّ.
  5. اختي نقدر نديرها لجلب الحبيب اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه الأخيار أجمعين إلى يوم الدين احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح.

اللهم أختي, اللهم اختي بكل خطوة وطريق بكل شعور جميل يدي

اللهم من أراد ببلدنا و شعبنا سوءا فأشغله في نفسه و اجعل تدبيره تدميرا عليه. بطانة السوء الخائنة ، واكشف لهم عوارهم يا ذا الجلال والإكرام ، اللهم احفظ على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها. ربي احفظ لي زوجي - موسيقى mp3 mp4 download songs and music; اللهم اني استودعتك نفسي و زوجي و اموري ورزقي ونصيبي ومستقبلي وخاتمتي يسر لي ما تعسر يارب العالمين يا مسخر الاقدار سخر لي من الاقدار ما تسر به نفسي سناب ليان اخت مودل روز. وإكتسبت العارضة مودل روز شهرتها من خلال كونها أول عارضة أزياء في المملكة العربية السعودية والتي ساعدتها هذه الشهرة أن تضم لها أختها التي تعمل على نشر صورها بشكل مستمر على منصات التواصل. ﴿ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ﴾ منتديات سماحة السيد الفاطمي ــ العلاج الروحي بالقرآن الكري

دعاء لأختي 2021 مكتوب - المنص

اللهم احفظ لي أختي - YouTub

اجمل ما قيل عن الاخت الكبرى المرسا